"إنريكي للهلال".. تياجو موتا المدرب الجديد لباريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 30/05/2023
465
منذ 10 شهر
إنريكي للهلال.. تياجو موتا المدرب الجديد لباريس سان جيرمان 

سيعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، بشكل رسمي، إقالة كريستوف جالتيير من منصب المدير الفني للفريق الباريسي، في نهاية الموسم الجاري، بعد فشله في تحقيق أهداف النادي الرياضية.

ولم ينجح جالتيير في قيادة سفينة باريس سان جيرمان، بشكل نجاح، خاصة أن الجميع سواء لاعبين أو إدارة غير راضيين عن أسلوب عمله، وعدم سيطرته على الأجواء داخل غرفة خلع الملابس.

وسيغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وشهدت الفترة الماضية، ربط بين البرتغالي جوزيه مورينيو بباريس سان جيرمان، الذي يهتم بشدة بالتعاقد معه، ولكن بدون أي مفاوضات جادة حاليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخرج مورينيو في الأيام الماضية، من حسابات باريس سان جيرمان، بسبب إصراره على استمرار البرازيلي نيمار، وهو ما رفضته إدارة النادي الباريسي، بسبب راتبه الكبير (36) مليون يورو.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

المدرب الجديد لباريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن تياجو موتا من سيتولى تدريب باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، خلفا لجالتيير.

وعقدت إدارة باريس  بالفعل سلسلة اجتماعات مع تياجو موتا للاستماع، لرؤيته لمستقبل الفريق، وسياسته في إدارة والتعامل مع اللاعبين.

ويتولى حاليا تياجو موتا القائد السابق لباريس سان جيرمان، تدريب فريق بولونيا في الدوري الإيطالي، خلفا للصربي الراحل سينسا ميهالوفيتش.

وشارك موتا في بناء المشروع الرياضي لباريس سان جيرمان، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم، قبل 5 سنوات.

ويمكن العائق الوحيد أمام تياجو موتا، لخلافة جالتيير في تدريب باريس سان جيرمان، هو عدم إجتماع الآراء داخل الإدارة حول قدراته رغم رغبة الرئيس ناصر الخليفي في توليه المسئولية.

اقرأ أيضا

ضربة كبرى للهلال.. باريس سان جيرمان يخطف لويس إنريكي 

الإثارة مستمرة.. لامبارد يطيح بإنريكي من تدريب تشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن